اللغات

hospitality projects logo black

مايفير بارك ريزيدانسز

تقع مايفير بارك في قلب منطقة مايفير المرموقة في لندن، على مرمى حجر من حديقة هايد بارك الشهيرة. الفضاء المعيشي الاستثنائي هذا، الذي يعد جزء امن مجموعة Dorchester، هو حقًا فريد من نوعه، ويتميز بتصميمات داخلية فاخرة تمزج بسلاسة بين التصميمات الكلاسيكية والحديثة.
hospitality projects MPR lower square photo
hospitality projects MPR Top square photo

بشراكة مع، أنتجنا 100 قطعة أثاث لشقق مختلفة والمنتجع الصحي في هذا الموقع. وتشمل هذه القطع الأَسِرّة، الأرائك، الكراسي وطاولات الطعام.

طاولات القهوة المنخفضة الأنيقة، في الصورة أعلاه، مصنوعة من رخام الكابتشينو الرمادي الذي يستند إلى أرجل من خشب البلوط الداكن. الأرائك المنحنية بشكل فريد، والتي تقع على جانبي هذه الطاولات، تجمع بين نفس الرخام والحجر ولكن تقدم الجلد المخيط يدويًا وأقمشة بوكليه ناعمة.

hospitality projects MPR Large photo

في وسط الأرائك والمقاعد ذات المساند، في الصورة أعلاه، توجد قواعد من خشب البلوط ذو العُقَد، المصقول يدويًا فوق قواعد الطاولة الزرقاء الفخمة. بين المقاعد ذات المساند، تم إقران قمم أصغر مماثلة لمزهريات خزفية خضراء تخلق أجواء فريدة وأنيقة في المنتجع الصحي.

في الصورة أدناه، تحتل طاولات الطعام المصنوعة يدويًا من الجوز الصدارة في غرفة المعيشة. وفي ذات الفضاء، تكمل الوسائد المصنوعة يدويًا المنظر وتزيد من دفء الغرفة.

hospitality projects MPR Lower landscape photo
hospitality projects MPR Square photo
hospitality projects MPR Large photo 2

وعلى الرغم من عدم وجود نمط ألوان محدد يحدد الرفاهية، إلا أن لوحة الألوان المحايدة التي استخدمناها تضيف على الفور أسلوبًا وتطورًا إلى فضاء المعيشة.

لقد قمنا بدمج الأبيض، الأبيض المصفر، الرمادي والرمادي الداكن. تخلق هذه الألوان بيئة هادئة وأنيقة تتيح نوعا من المرونة في خيارات الأثاث والديكور.

hospitality projects MPR Lower landscape photo 3
hospitality projects MPR Landscape photo
hospitality projects MPR Large photo 6

في مايفير بارك ريزيدنسز، نعتقد أن التصميمات الداخلية الفاخرة والمناظر الخلابة مكتملة تمامًا بقطع الأثاث المصنعة خصيصًا، والتي تم تصميمها بدقة لرفع مستوى تجربة المعيشة.

hospitality projects MPR Large photo 5
hospitality projects MPR Landscape photo 5
hospitality projects MPR Landscape photo 4
hospitality projects NEP Main photo

مشروع مميز

ناين إلمز بارك،,
لندن

صنعنا، جنبًا إلى جنب مع HBA London،  أكثر من 60 قطعة أثاث لفرصة تطوير جديدة ومثيرة تقع في لندن.

اللغات