اللغات

hospitality projects logo black

ناين إلمز بارك

ناين إلمز بارك هي فرصة تطوير جديدة ومثيرة تقع في لندن. المحور الرئيسي هو الحديقة نفسها، التي تمتد على طول التطوير من الشرق إلى الغرب وتوفر ملاذًا هادئًا وخلابا عن صخب المدينة، بينما لا تبعد إلاَّ بِ 1.5 ميل فقط من مجلسي البرلمان ومسافة قصيرة من المناطق الجذابة للغاية في كنسينغتون، تشيلسي، نايتسبريدج ومايفير.

hospitality projects NEP Lower square photo
hospitality projects NEP Top square photo

تم تصميم الأثاث جنبًا إلى جنب مع HBA London وتم تركيبه في عام 2023. تم إنشاؤه لملء المساحات المشتركة ومنطقة البار وغرف الاجتماعات بين الشقق في التجمع د.

في المجموع، قمنا بتصميم أكثر من 25 عنصرًا مُخَصصًا، وقمنا بإنشاء أكثر من 60 قطعة من الأثاث، بما في ذلك طاولات المؤتمرات، الأرائك، الكراسي، ومناضد البار وصوانات السفرة.

hospitality projects NEP Large photo 1

لمطابقة الموضوع السامي للتطوير، استخدمنا مواد راقية ومتطورة، بما في ذلك مواد البناء مثل الرخام الأبيض وألواح تيرّازّو.

تشترك المواد الحجرية مع المعادن الأنيقة والفولاذ المصقول والبرونز العتيق. يقوم الجوز الزيتي المزخرف وخشب الآبنوس والأقمشة الناعمة من نوع Kvadrat، Sahco 001، بترسيخ الجماليات وإنشاء أسلوب تصميم مستدير ومريح.

hospitality projects NEP Portrait photo 2
hospitality projects NEP Portrait photo
hospitality projects NEP Large photo 2

يكمل الأثاث الحديث الرائع، الذي يتميز بالخطوط الصافية والأسطح الأنيقة والأشكال البسيطة، الطراز المعماري الحديث للمبنى، مما يخلق جمالية تصميم متماسكة ومتناغمة.

hospitality projects NEP Portrait photo 3
hospitality projects NEP Portrait smaller
hospitality projects NEP Portrait smaller
hospitality projects NEP Square
hospitality projects NEP Square 1
hospitality projects Heritadge Main photo and tile photo

مشروع مميز

مطعم هيريتيج،,
لندن

عملت هوسبيتاليتي بروجكتس مع مكتب إدارة المشروع والتصميم Kanvass لتقديم أثاث فضفاض وجدار منجد متعرج حسب الطلب في عام 2019.

اللغات